لكلّ من يتطلّع إلى التنقل في القاهرة في سيارات فخمة، انطلقت خدمة جديدة تقدّم سيارات ليموزين بكبسة زر من خلال تطبيق للمحمول كريم لسيارات الليموزين .

  • للعملاء حجز السيارة الخاصة حين يشاؤون إما الآن أو في وقت محدد في المستقبل. وباستخدام تكنولوجيا خدمة "كريم"، تتوافق السيارة معطلب العميل ويحصل العميل على ضمان أن سيارته سوف يتم إرسالها له وأنها سوف تصل إليه في الوقت المحدد .

  • للتطبيق ميزة تتيح للعملاء تتبع مواقع السيارة في الوقت الحالي وهذه فائدة كبيرة خاصة للأشخاص الذين لا يرغبون في الوقوف في الشارع في الحرارة الشديدة في انتظار وصول السيارة، وأيضا للأزواج الذين يريدون أنيكونوا على يقين بأن زوجاتهم وأطفالهم في أمان ويعرفون أين هم بمجرد ان يكونوا في السيارة وأثناء وجودهم في الطريق إلي وجهتهم.





الاختلاف الرئيسي لميزة نموذج خدمة "كريم" بالمقارنة مع المنافسين يتمثل في الدمج بين العنصر البشري منخلال مركز الاتصال والتشغيل الذي يعمل على مدار الساعة و التكنولوجيا الذكية وخدمة تحديد المواقع (GPS) ، وهذا النموذج قد ثبت أنه ناجح جدا في أسواق خدمة "كريم" الحالية. فنحن نقدم خدمات فخمة وشاملة وبأسعار معقولة تجعل الحياة أكثر راحة وتزيل بعض الإحباطات اليومية ومتاعب الحياة ويؤكد العملاء أن ذلك هو ما يبحثون عنه دائما".


About اونست كار

تعريف بسيط عن المداونة هنا
«
Next
Newer Post
»
Previous
Older Post

No comments:

تكبير القضيب

أضف تعليقا


Top